يعمل فريق الدعم الفني لتوفير خدماته لكافة مستخدمي المنصة الإلكترونية بعدة طرق حتى تتناسب مع كافة الرغبات الأسهل للمستخدمين ومنها :
00966553105660- 920009129 خلال أوقات العمل الرسمي طول ايام الاسبوع 10صباحاً الى 10 مساءاً ‘ واثناء أوقات إقامة الدورات التدريبية.
- البريد الإلكتروني للخدمات والدعم الفني
Support@abadnet.com.sa
تنقسم الأدوار المطلوبة للقيام بالدعم الفني على عدة مستويات:
المستوى الأول: مركز الاتصال لخدمة العملاء
ويقوم باستقبال جميع الاتصالات الواردة وكذلك تقديم الدعم الفني الأولي لها حسب طبيعة الاستفسارات الواردة أو تحويلها للإدارة المختصة.
المستوى الثاني: الدعم الفني
ويتم من خلال هذا القسم استكمال عملية الدعم الفني والتحقق استكمالها.
ساعات العمل
أوقات العمل الرسمي طول ايام الاسبوع 10صباحاً الى 10 مساءاً ‘ واثناء أوقات إقامة الدورات التدريبية.
رضا المستفيد:
يتم قياس مستوى جودة الخدمة المقدمة وقياس رضا مستوى المستفيد منها بعد الانتهاء من البرنامج التدريبي عن طريق استبيان يرسل على البريد الإلكترون او عبر نظام التعليم الالكتروني .