الدعم الفني

توفر قنوات الدعم الفني في الصفحة الرئيسية:

سياسة الدعم الفني

يعمل فريق الدعم الفني لتوفير خدماته لكافة مستخدمي المنصة الإلكترونية بعدة طرق حتى تتناسب مع كافة الرغبات الأسهل للمستخدمين ومنها :

  1. دعم عبر برامج وتطبيقات الوصول لأجهزة المستخدمين مثل “TeamViewer”.
  2. دعم عبر برامج محادثات التواصل الاجتماعي (واتساب – تويتر).
  3. دعم مباشر عبر الهاتف.
  4. دعم داخل قاعة التدريب.
  5. دعم عبر الايميل.
  6. دعم عبر نموذج الدعم الفني بالموقع الإلكتروني.

قنوات تقديم الدعم الفني

مركز الاتصال المباشر

00966553105660- 920009129خلال أوقات العمل الرسمي طول ايام الاسبوع 10صباحاً الى 10 مساءاً ‘ واثناء أوقات إقامة الدورات التدريبية.
– البريد الإلكتروني للخدمات والدعم الفني
support@abadnet.com.sa
تطبيقات التواصل الاجتماعي

الأدوار والمسؤوليات والصلاحيات

تنقسم الأدوار المطلوبة للقيام بالدعم الفني على عدة مستويات:

المستوى الأول:  مركز الاتصال لخدمة العملاء
ويقوم باستقبال جميع الاتصالات الواردة وكذلك تقديم الدعم الفني الأولي لها حسب طبيعة الاستفسارات الواردة أو تحويلها للإدارة المختصة.

المستوى الثاني:  الدعم الفني
ويتم من خلال هذا القسم استكمال عملية الدعم الفني والتحقق استكمالها.

 ساعات العمل

أوقات العمل الرسمي طول ايام الاسبوع 10صباحاً الى 10 مساءاً ‘ واثناء أوقات إقامة الدورات التدريبية.
رضا المستفيد:

يتم قياس مستوى جودة الخدمة المقدمة وقياس رضا مستوى المستفيد منها بعد الانتهاء من البرنامج التدريبي عن طريق استبيان يرسل على البريد الإلكترون او عبر نظام التعليم الالكتروني .