توفر قنوات الدعم الفني في الصفحة الرئيسية:
سياسة الدعم الفني
يعمل فريق الدعم الفني لتوفير خدماته لكافة مستخدمي المنصة الإلكترونية بعدة طرق حتى تتناسب مع كافة الرغبات الأسهل للمستخدمين ومنها :
- دعم عبر برامج وتطبيقات الوصول لأجهزة المستخدمين مثل “TeamViewer”.
- دعم عبر برامج محادثات التواصل الاجتماعي (واتساب – تويتر).
- دعم مباشر عبر الهاتف.
- دعم داخل قاعة التدريب.
- دعم عبر الايميل.
- دعم عبر نموذج الدعم الفني بالموقع الإلكتروني.
قنوات تقديم الدعم الفني
مركز الاتصال المباشر
00966553105660- 920009129خلال أوقات العمل الرسمي طول ايام الاسبوع 10صباحاً الى 10 مساءاً ‘ واثناء أوقات إقامة الدورات التدريبية.
– البريد الإلكتروني للخدمات والدعم الفني
support@abadnet.com.sa
تطبيقات التواصل الاجتماعي
الأدوار والمسؤوليات والصلاحيات
تنقسم الأدوار المطلوبة للقيام بالدعم الفني على عدة مستويات:
المستوى الأول: مركز الاتصال لخدمة العملاء
ويقوم باستقبال جميع الاتصالات الواردة وكذلك تقديم الدعم الفني الأولي لها حسب طبيعة الاستفسارات الواردة أو تحويلها للإدارة المختصة.
المستوى الثاني: الدعم الفني
ويتم من خلال هذا القسم استكمال عملية الدعم الفني والتحقق استكمالها.
ساعات العمل
أوقات العمل الرسمي طول ايام الاسبوع 10صباحاً الى 10 مساءاً ‘ واثناء أوقات إقامة الدورات التدريبية.
رضا المستفيد:
يتم قياس مستوى جودة الخدمة المقدمة وقياس رضا مستوى المستفيد منها بعد الانتهاء من البرنامج التدريبي عن طريق استبيان يرسل على البريد الإلكترون او عبر نظام التعليم الالكتروني .